الأحد، 14 فبراير، 2010

ردود المدير - الفظيعة الثانية

الفظيعة الثانية

مخالفة لقرار مجلس الاداره

قبل تقديم وثائقنا على تدليس ومكابرة ومخالفة مدير عام التأمينات لقرار مجلس الاداره برئاسة وزير المالية وتجاهله لطلب ديوان المحاسبة حول الاستعجال بإستقلالية ادارة التدقيق الداخلي. قبل كل ذلك أسألكم أيها المحتجين والباحثين عن الحقيقة ويا من تسعون لإصلاح الخلل وتصويب الخطأ هل يعقل أن من يراقبك تتولى أنت تعيينه وترقيته وأنت من تقرأ تقييمه لك؟؟

الأمر لا يحتاج للتفصيل لكن المدير العام يكابر ولايعجبه من يخالفه ويريد ادارة التدقيق الداخلي تخضع وتتبع له حتى تصمت وتتستر على مايجري من كوارث وهدر وتلاعب وخسائر وفضائح وفظائع .

أرجوا منك أيها المحتج معنا أن تقرأ قرار مجلس الإداره وتقرير ديوان المحاسبة بتمعن وتفحص لتعلم قيمة هذا القرار وأهميته الذي يحاربه وبشده السيد مدير عام التأمينات ويرفض تطبيقه.

هذا قرار مجلس الاداره واضح وصريح ويخدم المصلحة العامة


تقرير ديوان المحاسبة لعام 2008 يؤكد عدم تطبيق مدير عام التأمينات لقرار مجلس الإداره



تقرير ديوان المحاسبة 2009 يكرر مره أخرى ويؤكد عدم تطبيق مدير عام التأمينات لقرار مجلس الإدارة



وبعد ان قرأتم ردنا على الفظيعه الثانية بالأدلة والوثائق وبعد أن وفقنا الله جل جلاله في دحر تدليس وكذب مدير عام التأمينات نترك لكم الحكم والتعقيب وليس كما يفعل الوشيحي، ونعترف بأننا كنا من محبيه ونحترم كتاباته، فاعلم يالوشيحي بأن لا احترام اليوم لمن يتواطأ على الحقيقة ولا مصداقية لمن يشارك بالتدليس على الرأي العام، فهل تجر نفسك و قلمك إلى هذا الدرك؟

ونقول للوشيحي:

ليكن المواطن المتقاعد أعز عليك من مدير التأمينات،،،
ولتكن المحاسبة والمسائلة العادلة أعز عليك من كل مغريات،،،
وليكن المبدأ والإصلاح والشفافية أعز عليك من كل المحاولات،،،

ولازلنا تحت تأثير الصدمة والاستغراب كيف أتتك الجرأة لتتواطأ على الحقيقة وتحاول الاستخفاف بها ومن ثم تحاول الهروب من مواجهتها،،، كيف تجرأت ونحن من وقف معك وأيدك من حيث لاتدري في كل ماكتبت عن اعلانات وزارة الداخلية التي كانت سرقه علنية لأننا اخترنا مساندة القضية العادلة والوقوف بجانب الحق.

وأنتم أيها المحتجون ضد كل الممارسات الخاطئه في بلدي اقول لكم بأننا لم نفتتح المدونة من أجل إصلاح التأمينات فقط أو من أجل كشف الفساد فقط فلا فائده من كشف الفساد دون القضاء عليه بل افتتحنا المدونة لنحتج حتى نقضي على الفساد في كل مؤسسات الكويت الحكومية والتشريعية والقضائية ولن يكون ذلك إلا بمساندتكم ودعمكم .

ولازال لفظائع ردود المدير بقية فانتظروا الفظيعة الثالثة...

هناك 10 تعليقات:

As YoU LiKE يقول...

توني كاتب بوست عن هالموضوع

ماتوقعت انكم تكتبون موضوع جديد مرة ثانية :)

لنا رد بعد قراءة بمزاج عالي للموضوع الجديد

غير معرف يقول...

صادوووووووه
شكووووووووووه

قواقكم الله والله الشرها على الحكومه لو هذا برا جان من صيد البارح

بو بدر يقول...

بالمقال القبل الاخير كتبت هذه الجمله "إذا نشر المدير هذا التقرير وفيه صك براءته وانه حقق 40 مليون دينار من هذه الصفقات كما يَدَّعي فإننا سنغلق مدونة احتجاج"

و في هذا المقال كتبت "وأنتم أيها المحتجون ضد كل الممارسات الخاطئه في بلدي اقول لكم بأننا لم نفتتح المدونة من أجل إصلاح التأمينات فقط أو من أجل كشف الفساد فقط فلا فائده من كشف الفساد دون القضاء عليه بل افتتحنا المدونة لنحتج حتى نقضي على الفساد في كل مؤسسات الكويت الحكومية والتشريعية والقضائية ولن يكون ذلك إلا بمساندتكم ودعمكم "

شنو هذا التناقض ارسيلك على بر.. حتى مو عارف شنو تبي على الاقل الوشيحي عارف شقاعد يقول انته بيوم و ليله قلب رايك ما اقول الا يعيبو على الناس و العيب فيهم واذا فعلا تملك الجرأه انشر ردي هذا

احتجاج يقول...

As You LiKe

أهلا :)

مدونك مغلقة!

احتجاج يقول...

غير معرف

الشرهه على ناس وايد

احتجاج يقول...

بو بدر

مضيّع؟ و ين التناقض؟

1- قلنا بنسكر المدونة إذا أثبت كيدية كلامنا و سنعتذر!

2- و الهدف من إنشاء المدونة هو القضاء على الفساد بشكل عام و في كل مؤسسات الدولة... و بدايتها من التأمينات :)

صعبة؟ شرايك بالجرأة و القدرة على نشر الردود؟

غير معرف يقول...

لا اتبوق لا اتخاف ! طلع اللي عندك و طلع المحتجين غلط يا مدير :)

غير معرف يقول...

الى الاخ بو بدر

وين التناقض !
كلام الشباب واضح يطلع التقرير ويثبت ان كلامه صحيح يغلقون المدونة.
ماينشر التقرير سيستمرون بملاحقة الفساد
انا اشوفه جرأه وتحدي قوي وليس تناقض تقبل تحياتي (بقيت اقول تقبل قبلاتي كله من الفلانتين)هاهاها

As YoU LiKE يقول...

http://q8p2.blogspot.com/

غير معرف يقول...

هل تعلم ان السيد فهد الرجعان قد استحصل على جواز سويسري له ولاولاده استعدادا للهروب الكبير لدى اكتشاف عمايله؟ ما هو الدليل على حصوله على الجواز السويسري والجنسية السويسرية؟ السيد فهد الرجعان يتملك فيلا في ارقى الاحياء في جنيف في كولوني والتي لايسمح فيها بالتملك الا للسويسريين فقط. أي ان الاخ مزدوج وتسقط جنسيته وفقا للقانون.